Header Ads

تحميل برنامج شير ات SHAREit 2019 تحميل مجاني وبرابط مباشر

تحميل برنامج شير ات SHAREit 2019 تحميل مجاني مليون وبرابط مباشر
تحميل برنامج شير ات SHAREit 2019 تحميل مجاني مليون وبرابط مباشر


تحميل برنامج شير ات SHAREit 2019 تحميل مجاني وبرابط مباشر

- برنامج شير ات SHAREit 2019 : هو برنامج نقل الملفات بشكل مجاني بلكامل خاصية عمله هي سهلة تقوم على نقل الملفات من هاتف الى هاتف او من الحاسوب الى الهاتف او العكس فهو افضل في عام 2018 قيمة بأفضل برنامج نقل الهواتف على الأطلاق وهذ ا للمميزات الذي يقوم بتقديمها لمستخدميه، يجد المستخدمون اريحية في استعماله لأنه يدعم العديد من انضمة التشغيل وهذا جعل البرنامج يقوم في نقل الملفات من الهوات الى بعضها البعض او الحاسوب الى الهاتف بدون اي مشكل.
- كلنا نعلم ان البرنامج له العديد من الأسماء المختلفة لكن هذا خطأ وقع في قرأة الأسم خصوصا في دولنا العربية ولكنه معروف كما تقوم بكتابته وبأي لغة سوف تجده في متجر جوجل بلاي او الايتونز  و لتجد النسخة الأصلية من البرنامج ما عليك سوى ان ترى عدد النجوم اي التقيم و التحميلات التي يملكها من هذه الأمور يمكنك المقارنة بمن هو الأصلي و المزيف.


محتوى الموضوع

  1- قم لأن بتحميل البرنامج برابط مباشر 2019 :
  2-  قم بنقل ملفاتك من خلال تطبيق شير ات SHAREit لنقل ومشاركة الملفات :
  3- بيانات الإصدار الأخير من تطبيق شير ات SHAREit للأندرويد والآيفون و الحاسوب :
  4- كيفية تحميل تطبيق شير ات للأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر بالخطوات :
  5- مميزات تحصل عليها مع تطبيق نقل ومشاركة الملفات المميز شير ات SHAREit :

- قم بنقل ملفاتك من خلال تطبيق شير ات SHAREit لنقل ومشاركة الملفات:

- برنامج الشيرات هو من افضل البرامج التي صادفتها في حياتي حتى الأن في مجال نقل و ستقبال الملفات فشهرته هي خير دليل على روعته فيقوم بستعمله لحد لأن ملايين من البشر وعددهم يتزايد وهذا راجع الى الميزة الجملة التي يقدمها للمستخدمين من استقبال الملفات و الصور و الفيديوهات و الكتب و التطبيقات و الألعاب وبطبع القدرة على ارسالها وهذا كله بسرعة رائعة ومع الرغم من اختلاف وكبر حجم الملف الذي ترسله يتم هذا بسرعة وبكل سهولة.
- وان برنامج شيرات SHAREit فهو مختلف تماما عن البرامج و التطبيقات التي تقوم بنقل مثله ويكمن هذا في سرعته الذي تفوقت على كل البارمج التي سبقته وعند مقارنتك له بلبلتوث تجد ان سرعته تفوق سرعة البلوتوث بأضعاف مضاعفة وايضا يمكنك نقل العديد من الملفات بدفعة واحدة وهذا بطريقة سهلة وهي بتحديد جميع الملفات التي تريد ارسالها ثم تقوم بإرسالها مرة واحدة وهذا بشكل سريع وبدون ثقل الجهاز الذي تقوم من خلاله بإرسال او استقبال الملفات.




قم بنقل ملفاتك من خلال تطبيق شير ات SHAREit لنقل ومشاركة الملفات:




- بيانات الإصدار الأخير من تطبيق شير ات SHAREit للأندرويد والآيفون و الحاسوب :

- قبل ان تقوم بتحميل البرنامج يجب عليك معرفة مميزاته وحجم ومن قام  ببرمجته امور يجب عليك معرفتها ليس فقط هذا البرنامج الذي نقوم اليوم بطرحه لكم بل اي برنامج صادفك واردت تحميله ابحث عن معلومات اكثر عنه وما هي شروط استخدامه ان كنت تجيد اللغة الاجليزية فهذا جيد وان لم تجدها فعليك بترجمة المقال وتمعن به جيدا فأغلبيت البرامج و التطبيقات اصبحت تأخذ من المستخدم أكثر ما يأخذ هو منها وخصوصا المجانية منها ولأن تابع معنا معلومات عن البرنامج  اليوم :
- مميزات تطبيق SHQREit :

اسم التطبيق : SHAREit-Transfer & Share
سعر التطبيق: متوفر للتحميل بشكل مجاني
نوع التطبيق: أدوات الهاتف
اللغة: متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية
تقييم التطبيق بواسطة المستخدمين: 4.6 في متجر جوجل بلاي
تقييم المحتوى داخل التطبيق: +3
حجم التطبيق: 20 ميجا بايت
الإعلانات: يتضمن التطبيق ظهور الاعلانات

عدد مرات التثبيت: أكثر من 500 مليون مرة تثبيت
تقييم التطبيق بواسطة المستخدمين: 4.6 في متجر جوجل بلاي
عمليات الشراء داخل التطبيق: غير متوفرة
عمليات الشراء داخل التطبيق: غير متوفرة
تاريخ التحديث الأخير: 21 يناير 2019
المطور: SHAREit Technologies Co.Ltd
إصدار الأندرويد المطلوب: 4.1 فما فوق

- كيفية تحميل تطبيق شير ات للأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر بالخطوات:

- ولان من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تطبيق وبرنامج شيرات SHAREit 2019 وبعدها تستطيع بتمتع بخاصيته التي يقدما بتقديمها لمستخدميه من نقل واستقبال الملفات بكل الأحجام التي ترغب بها وايضا بأي نوع من الهواتف او الحواسيب التي تريد نقل منها او استقبال وهذا تجده عند القليل من البرامج و التطبيقات وهذا كله يتم بشكل سريع جدا،واذا اردت تحميله لهاتف فسوف تجده متوفر عند العديد من متاجر الالكترونية منها جوجل بلاي Google play ومتوفر ايضا في متجر الآيفون اب ستور  App store بلاضافة الى ذالك متوفر لجهازك الحاسوب ويمكنك التحميل من موقعه الرسمي ومنه من الأجزاء القادمة التي سوف تجدونها في الاسفل سوف نقوم بتوضيح لكم طريقة تحميله من المتاجر بنسبة لهواتفكم او من الموقع الرسمي من اجل اجهزة الحاسوب التي تمتلكونها.

- خطوات تحميل تطبيق شير ات 2019:

1- اولا يجب عليك معرفة نضام التشغيل الخاص بك ثم بعدها اختر الرابط الذي يلائمك فإذا اردت تحميل الى الهاتف الخاص بك ماعليك سوى ان تقوم بختيار رابط الهاتف وان كنت تريده للحاسوب ماعليك سوى ان تقوم بختياره رابط للحاسوب.
2- وعند انتقالك الى الرابط وولوجك فيه تجد صفة اما عن الاندرويد فتنقر تحميل او الايوف فتنقر تثبيت التطبيق.
3- لا يستغرق التطبيق معك الى بضع دقائق لتحميل ماعليك الى ان تقوم بإنتضار لبضع ثواني او دقائق كحد أقصى.
4- بعد انتهاء التحميل يمكنك ان تقوم بالبدأ التثبيت عن طريق هاتفك او ان كنت حملته على جهاز الخاسوب الخاص بك.
5- من خلال الخطوات المقدم لك فوق تستطيع تحميل التطبيق على هاتفك بكل اريحية ثم بعد انتهائه تثبته بكل سهولة ولا يصعب عليك الأمر اما عند تنزيل البرنامج على حاسوبك عليك ان تقوم ببضع امور لتثبيت سوف نقوم بإدراجها لك تحت هذا الشرح فتابع معنا :
6- بعد ان تقوم بنقر نقرتين على البرنامج ماعليك بعدها سوى ان تقوم بنقر على Accept للموافق على تثبيتك للبرنامج في الحاسوب.
7- وبعد ذالك تضهر لك واجهة قم بنقر على Next  للإنتقال الى الخطوة القادمة.
8- ثم تدوم العملية دقائق وبعدها تقوم بنقر على Finish بعد ان تلاحض ان عملية التثبيت قد انتهت ومنه تستطيع بعد ذالك بفتح البرنامج من على حاسوبك.

- كيف تقوم بتفعيل تطبيق شير ات SHAREit على هاتفك للمرة الأولى:

- من خلال اتباعك للخطوات التي قمنا بطرحها لكم في النصوص في الفوق تتحصل على برنامج او تطبيق شيرات صالح للعمل ماعليك سوى اختيار الملف او الصور او الفيديوهات التي تريد نقلها ثم بعد ذالك تقوم بنقلها مباشرة ولان تابع معنا لنكمل لك طريقة التفعيل الذي سوف تمكنك نهائيا من استعمال الالبرنامج بدون عقبات.

1- أول الامور التي تصادفك بعد قيامك بتشغيل البرنامج او التطبيق هو ضهور لك نافذة تقول لك يجب عليك الموافق على شروط الاستخدام قبل البدأ بالعمل من على البرنامج ولتقوم بالموافقة على طلبه الذي هو من الملزوم عليك الموافق عليه وإلا لم يشتغل معك البرنامج، اذا قرأة الشروط التي يقوم البرنامج او التطبيق باضهارها لك من خلال النافذة بعد فتحك لتطبيق او للبرنامج يمكنك بعد ان تقتنع بشروط الموافق و البدأ بلعمل من على البرنامج من خلال النقر على الزر الذي يضهر لك مكتوب عليه Start  فبعد ان تقوم بنقر عليه مباشرتا تكون قد وافقة على شروط الذي وضعها برنامج شيرات لمن يريد استعمال التطيبق ومنه يمكنك الان استعمال التطبيق بكل اريحية و كأنه ملكك وانت قمت بشرائه تستطيع بعد ذالك الاستفاذة من كل المميزات التي  يقدما برنامج شيرات للكمبيوتر 2019.

2- قد تحتاج أيضاً إلى الموافقة على بعض الأذونات الأخرى والتي تتعلق بطريقة عمل التطبيق على هاتفك فقد ذكرنا أن تطبيق شير ات SHAREit يوفر لك خدمة مميزة وهي إمكانية مشاركة أنواع مختلفة من الملفات مع آخرين من خلاله بسرعة وبسهولة وتشمل تلك الملفات الصور، الوسائط، والملفات المختلفة على هاتفك لهذا لن يستطيع التطبيق أن يقوم بالعمل المطلوب دون السماح له بالوصول إلى تلك الملفات ولهذا عندما تظهر رسالة الموافقة قم بمنح التطبيق الإذن.

3- ولم نقوم بإنتهاء بعد فتطبيق يحتاج الى بعض الأذونات الأخرى التي يحتاج التطبيق ليقوم بلعمل لك بشكل جيد وهي:
السماح له بتصال وادارة المكلمات الهاتفية لجهازك بإضافة الى انه تسمح له بلوصول الى موقع المتستخدم ايضا وكل هذا الإذن اللذي يريده التطبيق هو فقط ليقوم بعمله بشكل جيد ويوفر لك خدمة متميزة.

4-الخطوات التالية تتعلق بحصولك على حساب مستخدم خاص بك في التطبيق ويتم ذلك بخطوات بسيطة وسهلة للغاية وإليك تلك الخطوات:

1-اول اول قبل البدأ يجب عليك ان تقوم بمنح التطبيق كل الصلحيات التي يحتاجها.
 وبعدها قم بإختيار احد الايقونات التي تعطى لك من خلال التطبيق لتصبح كصورة لحسابك على التطبيق.
2- وان لم تعجب الصورة يمكنك التقاط صورة بهاتفك ورافها لتطبيق او اختيار احد الصور التي تحتوي عليها في هاتف او في حاسوبك ووضها كصورة لحسابك على البرنامج او التطبيق.
3- قم باختيار اسم لحاسبك على التطبيق قم بوضع اسمك او اي اسم تفضله وهذا ليستطيع رفاقك تميزك بين الهواتف عندما تقوم ب الارسال او الستقبال عند استخدامك لتطبيق.
4- بعد اختيارك لصورة تميزك وكذالك اسمم خاص بك يكون فريد من نوعه يمكنك بعد عمل ذلك القيام بدخول اللى التطبيق من خلال النقر على Enter SHAREit ومنهنا تكون قد انتهت عملية التنزيل و التثبيت وانشاء حساب على التطبيق بشكل ممتاز ما عليك سوى اتباع الخطوات التي قمنا بكتابتها لك تدريجيا وبعد عمل ذالك تستطيع الأن بكل اريحية الدخول الى التطبيق او البرنامج والاستمتاع بمميزاته في نقل و الاستقبال خيرات عديدة وعديدة تجدها لأن بين يديك بلمجان.

- نتمنى لك تجربة رائعة مع هذا التطبيق الأفضل من رائع وكما قمنا بوعدكم سوف تجدون في الاسفل كل الروابط المئدية الى تحميل التطبيقات و البرامج التي اخبرناكم بها في النصوص فوق.

كيف تقوم بتفعيل تطبيق شير ات SHAREit على هاتفك للمرة الأولى:

- مميزات تحصل عليها مع تطبيق نقل ومشاركة الملفات المميز شير ات SHAREit:

- هناك الكثير من المميزات و الخصائص التي تميز التطبيق او البرنامج الذي يدور حوله درسنا اليوم عن بقة البرامج التسي سبقته لذا سوف نوضح ونبين لك في بضع خطوات عن مميزات البرنامج فتابعو معنا :
  • سهل الاستخدام: لا يتطلب منك خبرى او دراية بلغة ما سوى ان تقوم بتحويله الى العربية او اي لغة انت تجيدها فهو يضم مجموعة معتبرة من اللغات ثم تبدأ بالعمل بكل أريحية لأن واجهت العمل فيه جد جد واضحة وبسيطة.
  • يدعم أنظمة تشغيل مختلفة: يقوم بدعم العديد من انضمت الهواتف مع مختلف انواعها فتستطيع استعماله في اي جهاز او حاسوب تريده.
  • يتيح لك أنواع مختلفة من الملفات: لا يشترط نوع معين من الملفات او الحجم ثابت بل بمقدار والنوع الذي يخطرعلى بالك فهو تجربة مخلتفة تماما سوف تراها.

- روابط التحميل مباشرة :



تحميل برنامج شيرات للأيفون
تحميل برنامج شير ات للأندرويد
تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.