Header Ads

استراتجية تصدر محرك البحث للمواقع الكبيره | ظلم في ظلم

كما اخبرتكم عن تجربة شاب في تصدر محرك البحث كان يكتب مقالات عن اسعار العملات كان يكتب المقال حوالي الساعه 4فجرا لكي يكون او من كتب المقال وبعد الكتابة والتعب في المقال وجد نفسة في المقدمة وبعد عدة ايام تم ازالة المقال من محرك البحث كيف حدث هذا ولماذ لم يبقي موقعه رقم 1


استراتجية تصدر محرك البحث للمواقع الكبيره | ظلم في ظلم
استراتجية تصدر محرك البحث للمواقع الكبيره | ظلم في ظلم 


استراتجية تصدر محرك البحث لدي المواقع الكبيرة 


  • كما اخبرتكم ان الشخص قد اندهش كثيرا لما حدث سوف نفسر لكم الامر الشخص تصدر علي موقع اليوم السابع لانة تعب كثيرا وانشئ باك لينكات واصبخ ينشر باستمرا وقال الشخص لي وارسل صور اثباتات انا تم ارسال لهذه المقالات زيارات وهميه وضغطات علي الاعلانات 

  • فسئلتة من ارسل لك هذه الزيارات قال لي انا ال ip المرسل منه زياراة وهميه هوا لكاتب في موقع اليوم السابع فسئلتة وفي ماذا ينشر هذا الكاتب ماذا ينشر من مقالات قال لي الشخص ينشر عن اسعار العملات تضح الامر 

متي بدء الشخص بكتابة مقالات عن اسعار العملات 


  • عندما شرح يوتيوبر مصري عن نيتش اسعار العملات وانه جيد جدا في الربح ومعدل الزيارات تخيلو ينشر من هذه المدة تقريبا 3 او ا4شهور ومقالاته تتصدر ابحث وبعدها بيوم يجد زيارات وهميه استغفر الله هذه هيا استراتجية المواقع الكبيره

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.