Header Ads

افضل مواقع اختصار الروابط 2019

اختصار الروابط ؟ هو من اسهل الطرق للربح من الانترنت ، والي تحتاك الي اموال للشتراك في الوقع ، والي تحتج الي مهارات فنيه او خبره عالميه ، ( تابع معانه).

افضل مواقع اختصار الروابط 2019
افضل مواقع اختصار الروابط 2019

(طريقه العمل)

شركات اختصار الروابط بشكل عام هيشركات متخصصة تعمل بنظام برمجي معين، بحيث تمكنك من ادخال أي رابط لأي موقع، والحصول على رابط قصير، وبالضغط على هذا الرابط القصير فسوف يتم توجيهك لصفحة الويب للرابط الأصلي.


شركه اختصار الرابط من ناحيت الوظيفه يوجد نوعين وهم.



  •  هذه المواقع في الغالب تقوم بوظيفة اختصار الروابط لأغراض تسويقية وتحليلة، فهي عبارة عن أدوات يستخدمها المسوقين، وحتى مستخدمي الإنترنت العاديين لاختصار الروابط الطويلة، والحصول على مميزات تحليلية أخرى بغرض تحسين النتائج.

  •  هذه المواقع تعتمد في أرباحها على إتاحة خواص وإمكانيات متقدمة مقابل اشتراك شهري، ولكن هذا لا يمنع أن البعض منها مجاني تماماً، ولكنه في الغالب يتيح إمكانية اختصار الروابط فقط دون تتبع الضغطات عليها.




واما هي افضل ثلاث مواقع في العالم للربح من اختصار الروابط للربح من الانترنت.



تعتبر هذه الشركة واحدة من أشهر الشركات في هذا النطاق و
مضمونة حيث أنها قديمة وموثوق بها من كثير من الناشرين الذين دفعت لهم من قبل . تستطيع الحصول على عمولتك في هذه الشركة من خلال paypal أو من خلال Payoneer . الحد الأدنى للدفع بها 5 دولار، حيث يمكنك اختبارها بنفسك في مرحلة مبكرة للتأكد من مصداقيتها بخبرتك الشخصية.



هذه الشركة من وجهة نظري من أفضل الشركات على الإطلاق من ناحية سهولة الاستخدام، وذلك بدءاً من إنشاء حساب بكل سهولة، مروراً بسهولة اسخدام الحساب من جهاز الكمبيوتر أو من الموبايل. تتيح وسائل الدفع التي أفضلها أنا شخصيا وهي الباي بال وبايونير، وتدفع أيضاً عن طريق Payeer. الحد الادني للدفع 5 دولار لباي بال و 50 دولار لبايونير. لديها خدمة دعم من خلال الرسائل الفوريةيوجد بها نظام Referral: أي يمكنك جعل أي شخص ينشيء حساباً من خلالك، وتأخذ أنت نسبة من أرباحه، حيث تعطيك هذه الشركة 20% من الأرباح لكل شخص ينشيء حساباً من خلال الأفيليت لينك الخاص بك.



تعتبر هذه الشركة واحدة من أفضل وأضمن الشركات لاختصار اللينكات، حيث أنها موجودة منذ 13 سنة على شبكة الإنترنت لديهم العديد من طرق الدفع وعلى رأسها باي بال وبايونير وبايزا لديها نظام أفيليت تستطيع من خلاله دعوة أصدقاءك للإشتراك معهم، وأنت تحصل على نسبة 10% من أرباحهم طوال فترة عملهم مع الشركة، وتستطيع أيضاً أن تحصل على 5 في المائة من أرباح من يقوم أصدقاءك بدعوتهم، وأيضاً 1 في المائة من الجيل الثالث في التسلسل الهرمي لدعوة الأصدقاء.



ولو انت من عشاق الربح من الانترنت او عندك مهارات خصه بلكتابه هونك الكثير من الاعمال الخصه بالكتابه او مهرات اخري ممكن تكالمني ونسعدك انك تربح من الانترنت
اضغط هنا  لي معلومات اكثر عن الربح من الانترنت 


والي اي استفسار اخر كالمني اضغط 
او هنا وسوفا يتم الرد عاليك في اقرب وقت والسالم عاليكم ورحمت الله

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.