Header Ads

اضافة الضؤء الاخضر لمتصفح جوجل كروم New Crome Features

أعلنت Google عن سلسلة من التحسينات القادمة إلى متصفح Chrome على كل من سطح المكتب والجوال في التحديثات المستقبلية.


اضافة الضؤء الاخضر لمتصفح جوجل كروم New Crome Features
اضافة الضؤء الاخضر لمتصفح جوجل كروم New Crome Features

واحدة من الميزات الأولى للحصول على الضوء الأخضر هي تصميم شبكة جديد لعلامات التبويب على Android. تتوفر هذه الميزة الجديدة بالفعل على نظام التشغيل iOS ، وستوفر إدارة علامات تبويب محسّنة ، مما يسمح للمستخدمين في الأساس بسحب وإسقاط علامات التبويب على الشاشة ، وعلامات تبويب المجموعة ، والحفاظ على تنظيم الأشياء بشكل أفضل بشكل عام.

ستعمل هذه الميزة "على مدار الأسابيع القليلة المقبلة" ، وفقًا لما يقوله Google.

على سطح المكتب ، ستكون إدارة علامات التبويب أفضل ممكنة من خلال شريط علامات مصقول أكثر لن يعرض العناوين عندما يكون لديك عدد كبير من الصفحات المحملة في المتصفح. تساعد الصورة المصغرة لمعاينة علامة التبويب كثيرًا هنا ، حيث يمكنك بسهولة تحديد أي موقع ويب هو ببساطة عن طريق تمرير علامة تبويب باستخدام مؤشر الماوس.

 تسريع محرك البحث الجديد في جوجل 

يتمتع المربّع متعدد الاستخدامات أيضًا بتجربة أكثر صقلًا بفضل البحث السريع. سيتمكن مستخدمو سطح المكتب و Android من إجراء عمليات بحث محددة على الفور دون الضغط على إدخال ، مع عرض النتائج في المربع متعدد الاستخدامات. ستعمل نفس النتائج للحصول على نتائج حول الأحداث الرياضية والطقس المحلي والترجمات.

تعمل Google أيضًا على سلسلة من خيارات التخصيص التي ستمنح المستخدمين فرصة لجعل المتصفح فريدًا.

"إذا كانت النباتات والطبيعة تساعدك على الاسترخاء والراحة ، قم بتغيير خلفية صفحة علامة التبويب الجديدة إلى تصميم زهور. يقول مارغريت شميدت ، مدير أول لإدارة المنتجات وتجربة المستخدم في Chrome ، إذا استمدت الطاقة من اللون الأصفر ، فاستخدم أداة تخصيص الألوان الجديدة في Chrome لتغيير لون متصفحك بأكمله إلى الظل الذي يمنحك النعيم.

لم تقدم Google إيتا محددة فيما يتعلق بالوقت الذي من المفترض أن تعمل فيه هذه الميزات ، لكن الشركة تقول إنه تم إعداد المزيد من التحسينات للتحديثات القادمة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.