Header Ads

تحميل قالب سيو بلس مجانا | Seo plus اسرع قالب بلوجر 2019

تحميل قالب سيو بلس مجانا | Seo plus اسرع قالب بلوجر 2019 


قالب سيو بلس مجانا افضل واسرع قوالب بلوجر كما نعرف انا ادسنس يحب القوالب السريعه والبسيطة والتي تعطي تجربة جيدة للمستخدمين والتي سوف تذيد من ارباحك وكما يعرف الكل ادسنس اليوم اصبحت ترسل رسائل تلقائية للقوالب البطيئة 



تحميل قالب سيو بلس مجانا | Seo plus اسرع قالب بلوجر 2019
تحميل قالب سيو بلس مجانا | Seo plus اسرع قالب بلوجر 2019 

  • قالب سيو بلس مجانا Seo Plus التحميل من الموقع الرسمي بدون مشاكل وبدون حقوق كما انا قالب سيو بلس متجاوب مع الهاتف ومع الحاسوب ومع جميع المتصفحات ويدعم جميع انظمة الحواسيب ويعمل بشكل ثلث وسهل ومحب لدي ادسنس لان ادسنس تحب القوالب السريعة ويدعم القالب تقسيم المقال الي صفحات 

  • مع صفحة اعادة توجيه احترافية مع امكانية تشغيل وايقاف معظم الاضافات الموجودة وهذا يعني انا لوحة التحكم قوية جدا وايضا خاصية البحث الداخلي في الموقع الاصدار الاخير مع صفحة خاصية الائرشيف مع امكانية اضافة وحدات اعلانية كثيرة جدا مع دعم الاتصال المشفر https مع صفحة الروابط الخارجية 

مميزات قالب سيو بلس المجاني |Seo Plus اسرع قالب 2019


  1. سرعة وتجاوب مع الهاتف والحاسوب 
  2. اكواد ميتا تاج لتحسين السيو 
  3. امكانية تقسيم المقال الي صفحات 
  4. مع صفحة الائرشيف وصفحة للمؤلفين 
  5. مع سلايدر احترافي 
  6. مع لوحة تحكم قوية جدا 
  7. امكانية تعطيل وتشغيل جميع الاضافات 
  8. اضافة منع النسخ 
  9. يوجد صفحات تواصل اجتماعي بشكل جيد 
  10. اضافة تاخير المحتوي 

شرح اهم الاضافات الموجودة في قالب سيو بلس

  • الميتا تاج | يتضح جدا انا قالب سيو بلس من أفضل قوالب بلوجر تدعم السيو وتدعم الميتا تاج وسوف ياتي بنتائج رائعة جدا في محرك البحث وحيث يقدم قالب سيو بلس كل الاضافات الجيدة وحيث يوجد اكواد احترافية لتحسين المدونة في جوجل 

  • تقسيم المقال| خاصية تقسيم المقال التي تسمي بادسنس اربتيراج ذيادة ارباح ادسنس الي اضعاف مضعفه تقسيم المقال بمعني انك تكتب مقال يحتوي علي عدد هائل جدا من الكلمات يمكنك تقسيم عدد الكلمات لي 3صفحات مثال يحتوي موقعك علي 1500كلمة يمكنك وضعهم في 3 صفحات مما يساوي 9اعلانات للزائر الواحد 

  • اعادة التوجيه| او ما يعرف باختصار الروابط كما تعرف انا اختصار الروابط يجني ارباح كبيرة جدا الان يمكنك صنع صفحة اعادة التوجيه في مدونتك عندما تضع رابط تحميل سوف يتم تحويله الي صفحة تسمي باعادة التوجيه سوف يتم اضافة 3اعلانات وسوف ينطظر الشخص 10 ثوان 



اقراء ايضا 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.