Header Ads

ابل تعلن عن اكثر الهواتف مبيعا في سلسلة iphon 11

لقد انتهت أخيرًا عطلة نهاية الأسبوع الأولى لجهاز iPhone 11 ، ولأن Apple لم تعد توفر بيانات مبيعات لأجهزةها ، فإن المعلومات الوحيدة المتوفرة لدينا في هذا الصدد تأتي من محللي السوق.
ابل تعلن عن اكثر الهواتف مبيعا في سلسلة iphon 11
ابل تعلن عن اكثر الهواتف مبيعا في سلسلة iphon 11

أحدهم هو Ming-Chi Kuo من TF Security ، الذي يقول الآن في ملاحظة للمستثمر أن الطلب المبكر على iPhone أعلى بالفعل مما كان متوقعًا.

وعلى الرغم من أنه ليس من المستغرب بالضرورة أن نكون صادقين ، إلا أن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن النماذج الأكثر مبيعًا هي تلك التي تأتي بألوان جديدة ، ويبدو أن النموذج الأخضر بشكل خاص قد حقق نجاحًا كبيرًا.

يقول كو إن iPhone 11 Pro باللون الأخضر منتصف الليل و iPhone 11 باللون الأخضر والأرجواني هما الإصداران الأكثر مبيعًا هذا العام. من ناحية أخرى ، يقول المحلل ، الذي أثبت أنه موثوق للغاية في الماضي ، إن مخزون iPhone الأخضر منتصف الليل قد يكون محدودًا إلى حد ما بسبب ما يُعتقد أنه صراعات في صناعة الزجاج. لم تقدم تفاصيل.

ارخص ايفون تم بيعه من قبل الصين 

يُعد iPhone 11 Pro ، وهو أغلى طراز في تشكيلة 2019 بأكملها ، أفضل من بيعه في الولايات المتحدة مقارنة بباقي الأسواق. ويقول كو إن الإصدارات الأكثر بأسعار معقولة هي التي يهتم بها المشترون الصينيون ، وهذا ليس شيئًا غير متوقع لأن Apple استهدفت على وجه التحديد هذا السوق باستخدام iPhone 11 الأرخص هذا العام.

يعد جهاز iPhone 11 ، الذي لا يزال يأتي بشاشة LCD ، خليفة لـ iPhone XR ، وهو متاح من 699 دولارًا ، لذلك أرخص بـ 50 دولارًا من الطراز الذي يستبدل به.

يبقى أن نرى مدى قوة مبيعات iPhone 11 حقًا ، حيث سيتم تقديم نظرة فاحصة على الأداء في تقرير الأرباح التالي لشركة Apple. وفي الوقت نفسه ، يقول كو إنه يتوقع أن تبيع آبل ما بين 70 و 75 مليون فون هذا العام ، بزيادة عن تقديره الأصلي البالغ 65-70 مليون وحدة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.