Header Ads

افضل تطبيق لتدورين الملاحظات وكتابة الذكريات RightNote 5.2.0

تطبيق واسع ومعقد يمكنك استخدامه كمدير معلومات ، وقائمة مهام ، ومتابعة المشروع ، ومنشئ التقارير

افضل تطبيق لتدورين الملاحظات وكتابة الذكريات RightNote 5.2.0
افضل تطبيق لتدورين الملاحظات وكتابة الذكريات RightNote 5.2.0

تدوين الملاحظات في كل مكان يمكن أن يؤدي إلى مواقف محرجة ووقت ضائع. RightNote هو برنامج مصمم لمساعدتك في إدارة جميع الملاحظات والمعلومات الخاصة بك.

1- تطبيق واضح مع واجهة سهلة الاستخدام

يأتي التطبيق مع واجهة بسيطة وتصميم نظيف يجب أن يكون سهل التنقل من قبل جميع المستخدمين. علاوة على ذلك ، لتوضيح كل شيء بشكل أفضل ، يأتي RightNote مع قسم "Bootcamp" يساعدك مع الكثير من النصائح والحيل.

من وجهة النظر هذه ، يقدم التطبيق معلومات كافية لتعلم جميع الوظائف الأساسية. يمكن للمستخدمين المتمرسين استغلال ميزاته في مجالات النشاط الأخرى بنفس السهولة.

2- تنظيم ملاحظتك وإنشاء تذكيرات للأحداث المستقبلية

يتيح لك RightNote إنشاء دفاتر ملاحظات متعددة الصفحات ، مما يعني أنه يمكنك إضافة عدد لا يحصى من الملفات عن طريق إنشاء صفحات "أخوة" أو "فرعية" جديدة. يوفر البرنامج محررًا نصيًا نموذجيًا يوفر بعض خيارات التخصيص. وبالتالي ، يمكنك اختيار اسم الخط وحجمه ومحاذاته ولونه بالإضافة إلى بعض إعدادات التركيز.

علاوة على ذلك ، يحتوي البرنامج أيضًا على مدقق إملائي يساعدك في تنظيف حتى أكثر الرسائل فوضى. يمكن أيضًا استخدام التطبيق باعتباره أداة تمييز بناء جملة.

3- أداة موثوقة مع استخدامات متعددة

نظرًا لأنه يمكنك إنشاء مئات الملفات الصغيرة ، فإن البرنامج يساعدك في العثور على المعلومات المطلوبة باستخدام ميزة البحث. وبالتالي ، يمكنه البحث في التعليقات التوضيحية ومحتوى الملاحظات ، ومطابقة الكلمات بأكملها ، والحالة والبحث عن العبارات الدقيقة.

يتيح RightNote وضع علامات على الملاحظات ، وهي خطوة أخرى نحو تنظيم جميع الملفات والبيانات التي يتعامل معها التطبيق.

الكل في الكل ، RightNote هو برنامج جيد يمكن أن يكون عونا كبيرا في الحياة اليومية. يجب أن يجد المستخدمون غير المتمرسين أن البرنامج سهل الاستخدام ، وذلك بفضل الواجهة البديهية ، وكذلك ملفات المساعدة الشاملة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.