Header Ads

لن يصبح ايفون بطيئا بعد الان تحديث عاجل iPhone 11

تدهور البطارية أمر لا يزال يحدث عاجلاً أم آجلاً ، وحتى الآن ، تكافح شركات تصنيع الهواتف لإيجاد طريقة لمحاربته في محاولة للحد من التأثير على أجهزتهم.

لن يصبح ايفون بطيئا بعد الان تحديث عاجل iPhone 11
لن يصبح ايفون بطيئا بعد الان تحديث عاجل iPhone 11 

لقد عانت Apple ، على وجه الخصوص ، كثيرًا بسبب تدهور البطارية ، ويعود السبب في ذلك إلى سوء إدارة اللحظة التي كان ينبغي لها أن تخبر عملائها عن تباطؤ الأداء الذي تسببه.

لن يصبح ايفون بطيئا بعد الان تحديث عاجل iPhone 11 

في ديسمبر 2017 ، أقرت شركة Apple بأنها تباطأت عن عمد أجهزة iPhone لتقليل آثار البطاريات البالية ، ولكنها نسيت أن تخبر الناس متى حدث ذلك.

لأن العملاق التكنولوجي في كوبرتينو يريد عدم عودة كل الصداع بعد الآن ، فقد طور نظامًا جديدًا لإدارة الطاقة لسلسلة iPhone 11 يعمل بشكل ديناميكي.

ما يعنيه هذا هو أنه يراقب كيفية الحاجة إلى الطاقة واستخدامها ويقوم بتكوين الإدارة وفقًا لذلك ، بحيث يكون تقنيًا قادرًا على تقليل التدهور بطريقة أكثر فاعلية من ذي قبل.

إدارة الطاقة الديناميكية

على الورق ، يبدو هذا مثاليًا ، ولكن في الواقع ، ستفقد جميع البطاريات قدرتها مع مرور الوقت. لكن الشيء الجيد هو أنه في حالة iPhone 11 ، فإن الأمر برمته سيحدث أبطأ بكثير.

"تتم مراقبة احتياجات الطاقة في iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ديناميكيًا ، ويتم إدارة الأداء بحيث يمكنه تلبية هذه الاحتياجات في الوقت الفعلي. يقول آبل في وثيقة دعم أن النظام أكثر تطوراً من أنظمة إدارة الطاقة والبطاريات في iPhone السابقة ويسمح لجهاز iPhone الخاص بك بتقليل تأثيرات الأداء الناتجة عن شيخوخة البطارية.

يعتمد المبلغ الذي ستحتاجه البطارية لاستبدال جهاز iPhone 11 على الكثير من العوامل ، بما في ذلك أنماط الاستخدام ودورات إعادة الشحن. لكن للوهلة الأولى ، خطت شركة Apple خطوة كبيرة نحو معالجة هذه المشكلة ، وإن كنت أعتقد أن تجاوز عالم الليثيوم أيون هو ما يمكن أن يساعد في جعله تاريخًا مرة وإلى الأبد.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.