Header Ads

متصفح Vivaldi الان على Android ، الإصدار التجريبي الأول متوفر الآن للتنزيل

عدم امتلاكه حصة كبيرة في السوق من المنافسين مثل Google Chrome و Mozilla Firefox ، فإن التطبيق يواصل التطور بوتيرة مذهلة.

متصفح Vivaldi الان على Android ، الإصدار التجريبي الأول متوفر الآن للتنزيل
متصفح Vivaldi الان على Android ، الإصدار التجريبي الأول متوفر الآن للتنزيل


متصفح Vivaldi الان على Android ، الإصدار التجريبي الأول متوفر الآن للتنزيل

وبعد تزويد مستخدمي الكمبيوتر الشخصي بخيارات تخصيص وخصوصية ملحوظة ، أصبح Vivaldi جاهزًا لفعل الشيء نفسه على الهاتف المحمول ، حيث تتوفر النسخة التجريبية الأولى لنظام Android الآن للتنزيل.

أول ما يجدر تسليط الضوء عليه حول Vivaldi لنظام Android هو أن المتصفح لن يقوم بتشغيل أي تتبع على جهازك ، ويؤكد فريق Vivaldi أن التطبيق لا يستخدم نواة متصفح Google المدمجة في نظام تشغيل الهاتف المحمول.

أعلى الخصوصية والأمن

بمعنى آخر ، يجب أن تحصل على نفس مستوى الخصوصية كما في Vivaldi لسطح المكتب ، والذي لنكن صادقين ، ليس شيئًا يجب تجاهله نظرًا لجميع عمليات التتبع التي تحدث على جميع الأنظمة الأساسية هذه الأيام.

"يعمل Vivaldi على أحدث إصدار من الشفرة ، بينما نقوم في الوقت نفسه بإنشاء بدائلنا لما توفره Google في مستعرض الويب الخاص بهم على نظام Android - لا نستخدم Google متصفح الويب الأساسي المدمج في Android. وهذا يعني نفس خصائص الخصوصية والأمان ، بالإضافة إلى الميزات المستقلة التي تتوقعها من متصفح Vivaldi على سطح المكتب ، "يوضح Vivaldi.

اندوريد,andorid Vivaldi,جوجل كروم,موزيلا فاي فوكس,vivaldi


بالإضافة إلى ذلك ، لا يستخدم نظام المزامنة المشفر خوادم Google ولا يتم إرسال أية بيانات إلى شركة البحث العملاقة. يحدث التشفير محليًا ، لذلك تكون كلمات المرور آمنة دائمًا. تتضمن ميزة المزامنة الملاحظات وكلمات المرور المحفوظة والطلب السريع ومعلومات الملء التلقائي والإشارات المرجعية والسجل.

لا يتم إنشاء ملفات تعريف ، وفيما يتعلق بالميزات ، تريد الشركة الأم أن يشعر متصفح سطح المكتب تمامًا مثل تشبه سطح المكتب ، مما يعني أنك تحصل على ميزات حصرية حتى الآن لأجهزة الكمبيوتر ، مثل اللوحات والطلب السريع والملاحظات و التقاط لقطات. المزيد في طريقهم ، يقول فيفالدي.

النسخة التجريبية الأولى من Vivaldi for Android متاحة الآن للتنزيل ، والتحديثات القادمة ليس فقط من شأنها أن تزيد من تحسين تجربة هذا البناء ، ولكن أيضًا تضيف ميزات جديدة.

في هذه المرحلة ، لم تتم مشاركة أي تفاصيل بشأن إصدار iOS من Vivaldi.

هناك تعليق واحد:

  1. موقع الباش مؤلف موقع تقني عربي يقدم معلومات مفيدة بشكل مجانى
    الباش مؤلف

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.